تقويم بمناسبات 2019

إذا كنت مهتماً بالمعارض والمؤتمرات والمناسبات فهذه هديتي لك.. يمكنك مراجعة الملف ومن ثم تحديد ماتريده من المعارض والمناسبات والتي تحقق أهدافك التسويقية.. بعدها سيكون عليك القيام بالتالي:

كيف نوحد المواصفات؟

هل تتخيل عالماً بلا معايير؟ المشكلة هي كيف تبنى المعايير؟ كيف نصل لصورة مشتركة من المفاهيم.. كيف نوحد المواصفات.. بعض التجارب الناجحة تستحق الدراسة والمشاركة.. TUV SUD نموذج من هذا الفخر..

مختصر نظام الجمعيات.. انفوجرافيك

م. عبدالله الشهري الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله بين يدك أخي الكريم مختصر لنظام الجمعيات والمؤسسات الخيرية ولائحة التنفيذية والنموذج الاساسي لنظام الجمعيات الخيرية وقد تم جمعها وتبويبها ومحاولة جمع احكام كل تبويب من الانظمة الثلاثة ليسهل على من أراد الرجوع لها سريعاً.

اللغة البسيطة الصادقة المباشرة

دائماً كنت أنبه على أمرين: * الصراحة والوضوح والمباشرة. * الصدق والموضوعية. جورج كارلين عبر عن ذات الفكرة بطريقة في منتهى الروعة 🙂

من مفاهيم الفريق

فريق العمل لا يعني أن نكون في خط انتاج واحد ونؤدي نفس المهام.. بل يعني أن يتكامل الجميع ويقوم كل واحد منا بدور مستقل ليصل إلى المنتج النهائي.. ستتكامل المهام ضمن خط الانتاج لنصل إلى الهدف..

أمي تسلم عليكم.. نظرية التبادل

هادي فقيهي هل أقدم لهادي بعبارته: “أمي تسلم عليكم” أم بنظريته: “نظرية التبادل”؟ أم أترك المقدمة لكم لتشاهدوا الفيديو بأنفسكم وترحلوا في عالم “علم النفس التسويقي”.. بصراحة.. لا أرى أنني سأخدمه بالمقدمة.. لذلك خوضوا التجربة كما خضتها..